التجمع يهنئ فريد غانم وياسر حجيرات بفوزهما بالرئاسة

غانم: كرسنا الوحدة الأهلية للبلد، وتزاوج السياسة والأخلاق. زحالقة: معرفتي بفريد قديمة، وكان دائماً مسكوناً بحبه لشعبه وبإخلاصه لمصلحة المغار..

التجمع يهنئ فريد غانم وياسر حجيرات بفوزهما بالرئاسة
قام وفد من التجمع الوطني الديمقراطي، برئاسة الدكتور جمال زحالقة، رئيس كتلة التجمع في الكنيست، وعوض عبد الفتاح – أمين عام الحزب، رافقهما أعضاء الفرع في القرية ووفد من قرية عيلبون، بتقديم التهاني إلى المحامي فريد غانم بمناسبة فوزه برئاسة السلطة المحلية.

وقال الدكتور زحالقة: "معرفتي بفريد تعود إلى ايام الدراسة الجامعية، كشاب وطني وعروبي ومثقف، وصاحب قلم، وكان دائماً يفكر بالمغار وبنسيجها الإجتماعي".. وقدّم له التهاني، باسمه وباسم التجمع الوطني الديمقراطي وتمنى له النجاح في مهمته غير السهلة في ظل سياسات الحصار المالي السلطوي، والواقع الإجتماعي الراهن..

أما المحامي غانم فقد شكر الوفد التجمعي، وتحدث عن مسار حملته الإنتخابية مؤكداً على المعايير الأخلاقية وعلى رفضه الإنجرار وراء تقديم الوعود بالوظائف وغيرها. وقال: "لقد رفضنا فصل السياسة عن الأخلاق لأن السياسة ليست وسخا، ولكن البشر هم الذين يجعلونها كذلك" وأضاف: "لقد حافظنا على النسيج الإجتماعي وقائمتنا حصلت على الأغلبية في جميع طوائف البلد مما يؤكد على توجهنا وممارساتنا الأخلاقية".
كما زار الوفد الدكتور ياسر حجيرات، الذي فاز برئاسة مجلس محلي المكسور، وتحدث باسم الوفد الأمين العام لحزب التجمع، عوض عبد الفتاح الذي أعرب عن إرتياحه لفوز الدكتور حجيرات وقال: "نحن نعرف الدكتور وأصدقاءه ومن ساهم في حملته الإنتخابية منذ سنوات، شباب وطنيون، وملتزمون بمصلحة شعبهم، ولديهم المقدرة والكفاءة لإدارة البلد.

وأضاف، إن قرية المكسور تحتاج إلى قيادة وطنية ومسيسة، وها قد حصلت عليها، ويبقى أمام القيادة الجديدة مهمة إدارة السلطة المحلية وإحداث تغيير حقيقي في الإدارة وفي حياة البلدة.

التعليقات